المسلسل التركي قيامة ارطغرل الموسم 4 الحلقة 27 مترجم للعربية !!

صورة
المسلسل التركي قيامة ارطغرل الموسم 4 الحلقة 27 مترجم للعربية !!

مطلوب مختلف التخصصات وكافة المؤهلات للعمل بمعامل المختبر


مطلوب مختلف التخصصات وكافة المؤهلات للعمل بمعامل المختبر





 وظائف خالية بمعامل المختبر، والتي تعلن عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف الشاغرة بالمعامل، للعمل داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، حيث تطلب مختلف المؤهلات والتفاصيل كالتالي:-
الوظائف المطلوبة:-

1. موظفين استقبال، يشترط الحصول على مؤهل عالي أو معهد سنتين و إجادة اللغة إنجليزية و خبرة أو بدون، وبالنسبة للذكور يشترط شهادة التجنيد.
2. كيميائي، ويشترط الحصول على بكالوريوس علوم أو زراعة أو طب بيطري وان يجيد اللغة الإنجليزية والحصول على شهادة التجنيد بالنسبة للذكور.
3. مندوب مبيعات، ويشترط بكالوريوس علوم أو زراعة أو طب بيطري وان يجيد اللغة الإنجليزية ومهارات التواصل والتفاوض وخبرة وبدون والحصول على شهدة التجنيد.
4. مدير فروع لأحدى الدول الأفريقية، ويشترط الحصول على بكالوريوس طب إكلينيكي باثولوجي، وان يجيد اللغة الإنجليزية وخبرة لا تقل عن عشر سنوات منها 4 سنوات في مجال المبيعات، وان يكون حاصل على ماجستير أو دبلوم في الكلينيكال باثولوجي.
5. مدير فروع، ويشترط الحصول على بكالوريوس طب أو طب بيطري وان يجيد اللغة الإنجليزية وخبرة لا تقل عن 5 سنوات والحصول على دبلوم أو ماجستير كلينيكال باثولوجي.
6. مساعد شخصي لرئيس مجلس الإدارة، ويشترط الحصول على بكالوريوس إدارة أعمال أو ما يعادلها وإجادة اللغة الإنجليزية والفرنسية وخبرة لا تقل عن 7 سنوات في مثل هذه الوظيفة.


ولمن يرغب يرجى إرسال السيرة الذاتية مرفق بها صورة شخصية حديثة على البريد الإلكتروني التالي:careers@almokhtabar.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مسلسل قلب المدينة الحلقة 50+51+52+53 مدبلجة

حذف جميع رسائل الفيسبوك ماسنجر دفعة واحدة بطريقة مضمونة 100% وبدون أكواد

بطل مسلسل فضيلة وبناتها تشاغلار ارطغر ل ياغيز